أعلان الهيدر

الخميس، 1 مايو 2014

الرئيسية الجزائر حاضرة في المهرجان الدولي لحواء بتونس

الجزائر حاضرة في المهرجان الدولي لحواء بتونس

تشارك الجزائر في مهرجان حواء الدولي للسياحة والثقافة والفنون الذي ستحتضنه مدينة طبرقة التونسية في طبعته الأولى شهر أوت المقبل.

وسيعرف المهرجان مشاركة شخصيات وأسماء نسوية مهمة وفاعلة على الساحة الدولية، فمن الجزائر تشارك الإعلامية لمياء قاسمي بصفتها مديرة جريدة السياحي، أول جريدة مختصة في السياحة في الجزائر، ومن المغرب أسماء لمنور ومن اليمن توكّل تركمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام عام 2000 بالإضافة إلى قامات نسويه أخرى، وسيحضر المهرجان أيضا وزيرة السياحة التونسية وكاتبة المرأة ووزير الثقافة التونسي.

المهرجان ستحتضنه مدينة طبرقة وينظمّه مركز تونس للإعلام السياحي في طبعته الأولى ويمتد من 13 أوث إلى غاية 15 أوث المقبل، تتخلله نشاطات ثقافية مهمة تتعلق بمختلف اهتمامات حواء من سياحة ورياضة وطبخ وتجميل وغيرها.

وسينظم خلال هذه التظاهرة مسابقات ومعارض مختلفة على غرار معرض الصناعات التقليدية والمعرض التجاري ومعرض الموضة والجمال ومعرض الفنون ومعرض العادات والتقاليد وكذا معرض الحضارة والتاريخ ومعرض الأزياء والعرائس. 


المشاركون سيحظون بتكريم في ختام المهرجان الذي يهدف إلى دعم النشاط السياحي ودفع عجلة السياحة التونسية وإبراز دور المرأة في النهوض بالتنمية الشاملة لتنمية للمجتمع وخدمة الوطن وكذا تنشيط الرياضة النسائية في جميع الاختصاصات.

الإعلامية الجزائرية: لمياء قاسمي
----

نقلا عن jawahir.echoroukonline.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.